تفريغ مقطع : رِسَالَةُ الشَّيْخِ رَسْلَان إِلَى الأَقْبَاطِ

رِسَالَةُ الشَّيْخِ رَسْلَان إِلَى الأَقْبَاطِ

وإنِّي لأرْجُو أنْ يكونَ واضحًا في أذهانِ الأقباطِ أنَّ الذين يعتدونَ عليهم وعلى كنائسِهِم يُكَفِّرونَ المسلمينَ المصريينَ حكومةً وجيشًا وشرطةً وشعبًا أشدَّ مِن تكفيرِ الأقباطِ وأَعْنَف.

ومِن هذا نَعْلَمُ أنَّ الذين يُثرثرونَ في الفضائيات لَيْلَ نهار؛ يهرِفُون بما لا يعلمونَ، ويزيدونَ الطينَ بِلَّةً ويسكُبُونَ النِّفطَ على النارِ وهم يعلمون أو لا يعلمون.

فأمَّا الذين لا يعلمون فهم أولئك الجَهَلَةُ الذين يتكلمون فيما لا يُحسِنُون، ولا يعلمون حقيقةَ المعركةِ الدائرةِ في مصر؛ بين مصر حكومةً وشعبًا وشرطةً وجيشًا مِن جانب وأطرافِ المؤامرةِ الكونيةِ على الدولةِ المصريةِ مِن جانبٍ آخر.

وأمَّا الذين يعلمونَ فأولئك مِن عملاءِ أعداءِ مِصر، يُحرِّضُونَ بخُبْثٍ مفضوحٍ وَدَهَاءٍ لا يَرُوجُ لأجلِ الدَّفْعِ إلى مَزِيدٍ مِن التكفيرِ وإراقةِ الدِّماءِ.

التعليقات


مقاطع قد تعجبك


  ‫أين الإخلاص فينا‬؟‬
  لو بعث بيننا اليوم لتهكم على هيئته من لا يعرفه كانت لحيته تملأُ ما بين منكبيه صلى الله عليه وسلم
  النَّصِيحَةُ مَبْنَاهَا عَلَى الْإِخْلَاصِ لَا عَلَى الْقَبُولِ
  ما معنى أن تكون مسلمًا؟
  رسالة إلى أهل السنة
  جرائم الصليبيين والشيوعيين ضد المسلمين
  ليس الإحسان إلى الزوجة أن تكف الأذى عنها وإنما الإحسان إلى الزوجة أن تتحمل الأذى منها
  لقد أفسَدُوا على المسلمينَ دينَهُم
  الصراع بين الحق والباطل
  قَاعِدَةٌ ذَهَبِيَّةٌ وَضَعَهَا النَّبِيُّ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- لِلْأَزْوَاجِ فِي مُعَامَلَةِ زَوْجَاتِهِمْ
  حُكْمُ الحَلِفِ بِالأَمَانَةِ, وَالحَلِفِ بِالنَّبِيِّ, وَالحَلِفِ بِرَأْسِ فُلَانٍ, وَالحَلِفِ بِحَيَاةِ فُلَانٍ, وَالحَلِفِ بِالكَعْبَةِ!!
  أويسرك أن تكون امرأتك في ليل بناؤك مادة الأحلام عند الشباب بليل حتى يستوجبون الغسل ؟!
  مختصر أحكام الأضحيَّة
  المعركة بين المسلمين والغرب
  ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله
  • شارك

نبذة عن الموقع

موقع تفريغات العلامة رسلان ، موقع يحتوي على العشرات من الخطب والمحاضرات والمقاطع المفرغة لفضيلة الشيخ العلامة أبي عبدالله محمد بن سعيد رسلان-حفظه الله- . كما يعلن القائمون على صفحة وموقع تفريغات العلامة رسلان -حفظه الله- أن التفريغات للخطب ليست هي الشكل النهائي عند الطباعة، ولكن نحن نفرغ خطب الشيخ حفظه الله ونجتهد في نشرها ليستفيد منها طلاب العلم والدعاة على منهاج النبوة في كل أنحاء الدنيا، ونؤكد على أنَّ الخطب غير مُخرَّجة بشكل كامل كما يحدث في خطب الشيخ العلامة رسلان المطبوعة وليست الكتب المنشورة على الصفحة والموقع هي النسخة النهائية لكتب الشيخ التي تُطبع...وهذه الكتب ما هي إلا تفريغ لخطب الشيخ، غير أنَّ كتب الشيخ التي تُطبع تُراجع من الشيخ -حفظه الله- وتُخرج. والتفريغ عملٌ بشريٌ، ونحن نجتهد في مراجعة التفريغات مراجعة جيدة، فإذا وقع خطأ أو شكل الخطب كما نخرجها -إنما نُحاسب نحن عليها والخطأ يُنسب لنا وليس للشيخ -حفظه الله-.

الحقوق محفوظة لكل مسلم موقع تفريغات العلامة رسلان