تفريغ مقطع : دفاعًا عن الجيشِ المصريِّ ،حقيقة قناة الجزيرة القطرية

يسيطرونَ على أجهزةِ الدعايةِ، والصَّحَافَةِ والنَّشْرِ والإعلامِ، ويستخدمونَهَا كسِلَاحٍ فَتَّاكٍ شديدِ الفَاعليَّةِ، تَمَامًا كَتَبَعِيَّةِ (قناةِ الجزيرةِ القطرية) لليهودِ، فإنَّمَا هي مُنَظَّمَةٌ يهوديةٌ، ويقولُ ضَالٌّ مِن الضُّلَّالِ الكبارِ الذين ابتُلِيَت بِهم الأُمَّةُ في هذا العصرِ، حتى صَارَ مَعْدُودًا على كبارِ علمائِهَا وشيوخِهَا، يقولُ: إنهُ لَوْلَا مَا قَدَّمَتْهُ (قناةُ الجزيرة) مَا وَقَعَ مَا وَقَعَ في مِصْرَ، نَعَم؛ مِن ذَلِكَ الشِّعَار: (حُرية..ديموقراطية!!) مِن شِعَارِ الماسون.

نحن قومٌ مسلمون، لَنَا دين، حُريَّتُنَا في اتَّبَاعِ دينِنَا في نَهْجِ نبيِّنَا صلى الله عليه وسلم-، حريَّتُنَا مكفولة، مُتَحَقِّقَةٌ في عبوديتِنَا للهِ، والتزامِنَا بِمنهجِ الله، وطاعتِنَا لرسولِ اللهِ صلى الله عليه وآله وسلم-.

مِن وسائِلِهم: بَثُّ الأخبارِ المُخْتَلَقَةِ، والأباطيلِ والدسائسِ الكاذبةِ حتى تُصْبِحَ كأنَّهَا حقائق؛ لتحويلِ عقولِ الجماهيرِ وَطَمْسِ الحَقَائِقِ أَمَامَهُم.

التعليقات


مقاطع قد تعجبك


  نصيحة للشباب عشية العام الدراسي
  الأمة مُهددةٌ في سويدائِها؛ بتغيير شريعتها ودينها
  جرب هذا قبل أن تُقدم على أي معصية
  حروب الجيل الرابع وثورة 25 يناير
  الحلقة الثالثة: أسباب انتشار الإلحاد في العصر الحديث
  كيف يسترد المسلمون فلسطين
  لقد غزت الإباحية مخادعكم معشر المسلمين
  حقيقةُ الدينِ ليس فيها تنازُل
  كُلٌّ يَطْلُبُ مَا لَهُ وَلَا يُرِيدُ أَنْ يُؤَدِّيَ مَا عَلَيْهِ
  الحكمة من اختصاص الله للأشهر الحُرُم بالحُرمة
  مشاهد العبد في الأقدار
  فيروس كورونا | Coronavirus
  نعمة الزواج
  هَلْ تَعْلَمُ أَنَّكُ إِنْ تَسَتَّرْتَ عَلَى مُجْرِمٍ خَارِجِيٍّ تَكْفِيرِيٍّ فَأَنْتَ ملعون؟
  عليكَ أن تَتَحمَّلَ أذاها
  • شارك

نبذة عن الموقع

موقع تفريغات العلامة رسلان ، موقع يحتوي على العشرات من الخطب والمحاضرات والمقاطع المفرغة لفضيلة الشيخ العلامة أبي عبدالله محمد بن سعيد رسلان-حفظه الله- . كما يعلن القائمون على صفحة وموقع تفريغات العلامة رسلان -حفظه الله- أن التفريغات للخطب ليست هي الشكل النهائي عند الطباعة، ولكن نحن نفرغ خطب الشيخ حفظه الله ونجتهد في نشرها ليستفيد منها طلاب العلم والدعاة على منهاج النبوة في كل أنحاء الدنيا، ونؤكد على أنَّ الخطب غير مُخرَّجة بشكل كامل كما يحدث في خطب الشيخ العلامة رسلان المطبوعة وليست الكتب المنشورة على الصفحة والموقع هي النسخة النهائية لكتب الشيخ التي تُطبع...وهذه الكتب ما هي إلا تفريغ لخطب الشيخ، غير أنَّ كتب الشيخ التي تُطبع تُراجع من الشيخ -حفظه الله- وتُخرج. والتفريغ عملٌ بشريٌ، ونحن نجتهد في مراجعة التفريغات مراجعة جيدة، فإذا وقع خطأ أو شكل الخطب كما نخرجها -إنما نُحاسب نحن عليها والخطأ يُنسب لنا وليس للشيخ -حفظه الله-.

الحقوق محفوظة لكل مسلم موقع تفريغات العلامة رسلان